منتديات الجزائر نيو ايجي


يهتم بباتشات و اوبشن فايلات لعبة الكومبيوتر والبلاي ستيشن pes
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخضر من اليوم في فندق..............................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الجزائر
Admin
Admin
avatar

الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
العمر : 21
الموقع : تقـــــــــــــــــــــــــرت ** algeria

مُساهمةموضوع: الخضر من اليوم في فندق..............................   الأحد أغسطس 08, 2010 4:03 pm

يدخل عشية اليوم بفندق الجيش ببني مسوس المنتخب الوطني أكابر في تربصه الإعدادي الذي يسبق إجراء اللقاء الودي الذي سيجمعه يوم الأربعاء بنظيره الغابوني على أرضية ملعب 5 جويلية .

  • ويرتقب أن يقتصر اليوم الأول من التربص على حضور بعض اللاعبين المحليين والمحترفين، حيث يرتقب أن لا يفوق العدد خمسة لاعبين .
  • وحسب المعلومات التي بحوزة الشروق فإن اليوم الأول من تربص الخضر سيقتصر على حضور الثنائي المحلي سي محمد سيدريك والحارس لوناس ڤاواوي، إضافة إلى احتمال التحاق الرباعي المحترف نذير بلحاج، رياض بودبوز، كريم مطمور وكارل مجاني الذين أكدوا للشروق في وقت سابق بأنهم مستعدون للحضور في أول يوم من المعسكر .
  • وكان من المفروض حضور حارس مولودية الجزائر محمد الأمين زماموش، لكن تواجد ناديه ببولونيا للتحضير للموسم المقبل جعله يتأخر بيوم واحد .
  • ويرتقب أن يعفي المدرب رابح سعدان لاعبيه من التدريبات في اليوم الأول من التربص، على أن يجري زملاء زياني أول حصة يوم الاثنين مساء وثاني حصة يوم الثلاثاء على أرضية ملعب 5 جويلية .
  • ويرتقب أن يحضر باقي اللاعبين غدا الاثنين، مع احتمال تأخر جمال عبدون الذي سيلعب ناديه نانت لقاء في بطولة القسم الثاني الفرنسي ليلة غد الاثنين أمام لومان .
  • يذكر أن مشاركة متوسط ميدان نادي سنتندير الاسباني مهدي لحسن لم تتأكد، بعد أن طلب الإعفاء بسبب الإصابة التي يعاني منها في الآونة الأخيرة .
  • وسيكون تربص الخضر هذا بمثابة أول لقاء بين اللاعبين والطاقم الفني بعد العودة من جنوب افريقيا، حيث سيقتصر العمل فيه على الحديث عن مستقبل الخضر والتصفيات المؤهلة لكأس افريقيا المقبلة .
  • ويرتقب أن يمنح رابح سعدان الفرصة لبعض اللاعبين للمشاركة كأساسيين، حيث يرتقب أن يشرك قديورة، مجاني وعبد المالك زياية ليعرف مدى استعدادهم قبل إجراء أول لقاء رسم
  • ي أمام تانزانيا شهر سبتمبر المقبل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shab.a7larab.net
 
الخضر من اليوم في فندق..............................
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجزائر نيو ايجي :: المنتدى الرياضي :: منتدى محاربي الصحراء-
انتقل الى: